التوظيف

طريقة التسجيل في موقع بيت كوم

في هذا الموضوع سوف أقوم بشرح كيفية إنشاء حساب والتسجيل في موقع بيت كوم، شريكنا الرائد في البحث عن الوظائف في العالم العربي.

نبذة عن موقع بيت كوم

بيت كوم هو الموقع العربي الأول في الوظائف، يحتوي الموقع على الآف الشواغر وأصحاب العمل الذين يبحثون عن الكفاءات، ويتميز الموقع بالسهولة والسلاسة حيث يساعدك الموقع على إنشاء سيرتك الذاتية وعرضها على أرباب العمل بخطوات بسيطة وسهلة.

كيف تبدأ ؟ التسجيل أولاً

هذا الشرح خاص بموقع GetFreeCV.com ، وسوف نقدم لكم المساعدة إن احتجتم في التعليقات.

في البداية تقوم بالدخول لصفحة التسجيل للتسجيل والبدء بإنشاء سيرتك الذاتية، ويرجى تسجيل بياناتك بدقة وإدخال معلومات صحيحة.

التسجيل في موقع بيت كوم

وقم بتعبئة البيانات كما هو في الصورة

bayt-registration

بعد هذا قم بالدخول لبريدك الإلكتروني لتفعيل الحساب، كما هو موضح لك في الصورة

bayt-verification

بعد تفعيل الحساب، الآن هناك شيء مهم، أول ما نقوم به هو إنشاء سيرتنا الذاتية لكي نستطيع التقديم للوظائف المتاحة في الموقع.

انشاء سيرتك الذاتية على بيت كوم

bayt-create-cv

[note color=”#F9F7ED”]انتبه! يجب أكمال السيرة الذاتية كاملة حتى تظهر لأصحاب العمل، وإن لم تستطع فحاول الوصول إلى نسبة اكمال قدرها 80% على أقل تقدير.[/note]

بعد هذا يجب أن تعلم أن هناك طريقتين للسيرة الذاتية في الموقع، انشاء سيرة ذاتية بمساعدة موقع بيت كوم، أو تحميل السيرة الذاتية الخاصة بك من جهازك الخاص. نحن سوف نستخدم الطريقة الأولى

bayt-cv-wizard

الآن سوف تأخذنا هذه الضغطة الى صفحة خاصة بإنشاء سيرة ذاتية احترافية وسهلة ! بعدة خطوات سوف تصبح لديك سيرة ذاتية كاملة وجاهزة للنشر.

[note color=”#F9F7ED”]لاحظ! على اليسار توجد نسبة إكتمال السيرة الذاتية، اجعلها اكثر من 80% بتعبئة بياناتك حتى تظهر لأرباب العمل. لن تستفيد شيئاً من جعلك للسيرة الذاتية اقل من 80%.[/note]

bayt-cv

 

سوف يساعدك موقع بيت كوم في كتابة السيرة الذاتية بسهولة، نتمنى لكم التوفيق إن شاء الله .

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق