برامج السيرة الذاتية

برنامج Resume Maker Professional 17.0 للتحميل

 

نقدم لكم في هذا المقال أحد أهم البرامج التي تساعدكم في إنشاء سيرتكم الذاتية باحترافية دون الحاجة إلى الاستعانة بأشخاص آخرين وبدون أن تكون خبيرًا في هذا المجال، إنه برنامج ResumeMaker:

 

ResumeMaker® Professional 17.0

يساعدك هذا البرنامج المجاني على إنشاء سيرة ذاتية رائعة وجيدة لك من خلال نماذجه المتنوعة والكثيرة، وليس هذا فحسب بل يقدم لك أدوات متعددة تساعدك في إنشاء سيرة ذاتية مميزة، مثل Cover letter وأدوات البحث عن وظائف التي قد لا تهمنا. سوف تستكشف في هذا البرنامج نماذج سيرة ذاتية عديدة جداً.

هذا البرنامج يعمل على نظام التشغيل ويندوز فقط، بالاضافة إلى ذلك فهو برنامج مجاني ومخصص للاستخدام الشخصي، أتمنى أن تقومون بتنزيله والاستفادة منه، لكن قبل هذا سوف تجد ملف pdf أسفل هذا الموضوع لشرح التركيب قمت بإعداده لكم.

المُرشد المساعد لسيرتك الذاتية
بناء سيرتك الذاتية مع دليل يرشدط خطوة بخطوة. ستحصل على مشورة الخبراء في كل خطوة على الطريق! الاختيار من بين 150،000 عبارات مكتوبة مسبقا كما يمكنك إنشاء محتوى سيرتك الذاتية بنفسك.

نماذج للسيرة الذاتية الخاصة بالخبراء
اختر من 1،250 + نماذج سيرة ذاتية مكتوبة من قبل الخبراء في هذا المجال، تستطيع تخصيصها بعد ذلك لتناسب مؤهلاتك.

سيرة ذاتية سريعة وسهلة
إنشاء السيرة الذاتية عن طريق تحديد المسمى الوظيفي من بين اكثر من 14،000+ نموذج. خصص سيرتك الذاتية عن طريق اختيار العبارات التي تصف المهارات والخبرات الخاصة بك. الأمر بهذه السهولة!

إبدأ بإنشاء السيرة الذاتية في ResumeMaker
فتح السيرة الذاتية المحفوظة مسبقاً في ResumeMaker و ابدأ بتحريرها بسرعة. ثم اختر من الأدوات المتوفرة لتعزيز سيرتك الذاتية.

صيغ و تنسيقات متنوعة
إبدأ كتابة سيرتك الذاتية الجديدة بسرعة عن طريق استيراد سيرتك الذاتية الموجودة لديك سواءً كانت Word، PDF، HTML و تمتع بإستخدام الأدوات القوية لتعزيز سيرتك الذاتية.

التحميل

برنامج Resume Maker Professional 17.0 للتحميل

Download37417 downloads

صور للبرنامج

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق